X

تكلفة السفر الى اندونيسيا لشخصين لسنة 2023

تكلفة السفر الى اندونيسيا لشخصين

كم تبلغ تكلفة السفر الى اندونيسيا لشخصين 2023؟

يجب أن تخطط لإنفاق حوالي Rp736,641 ($52) يوميا في عطلتك في إندونيسيا، وهو متوسط السعر اليومي استنادا إلى نفقات الزوار الآخرين .

وقد أنفق المسافرون السابقون، في المتوسط، 873 192 روبية (14 دولارا) على وجبات الطعام ليوم واحد، و778 94 روبية (6.64 دولارات) على النقل المحلي.

أيضا، متوسط سعر الفندق في إندونيسيا للزوجين هو Rp783,629 ($55). لذا، فإن رحلة إلى إندونيسيا لشخصين لمدة أسبوع واحد تكلف في المتوسط 10,312,976 روبية (723 دولار).

وقد تم جمع كل هذه الأسعار السفر المتوسط من المسافرين الآخرين لمساعدتك على التخطيط الخاصة بك لميزانية السفر.
عطلة إلى إندونيسيا لمدة أسبوع واحد عادة ما تكلف حوالي Rp5,156,488 لشخص واحد. لذلك ، تكلف الرحلة إلى إندونيسيا لشخصين حوالي Rp10,312,976 لمدة أسبوع واحد. تبلغ تكلفة الرحلة لمدة أسبوعين لشخصين 20,625,952 روبية في إندونيسيا.
إذا كنت مسافرا كعائلة مكونة من ثلاثة أو أربعة أشخاص ، فغالبا ما ينخفض السعر لأن تذاكر الأطفال أرخص ويمكن مشاركة غرف الفندق. إذا كان السفر على مدى فترة أطول من الزمن فميزانيتك اليومية سوف تنخفض أيضا. يمكن لشخصين يسافران معا لمدة شهر واحد في إندونيسيا في كثير من الأحيان الحصول على ميزانية يومية أقل للشخص الواحد من شخص واحد يسافر بمفرده لمدة أسبوع واحد .

ما مدى تكلفة السفر الى  اندونيسيا لشخصين ؟ كم من المال أحتاج لإندونيسيا؟

يتم تقسيم متوسط تكلفة الرحلة إندونيسيا حسب الفئة هنا يتم حساب كل هذه الأسعار من ميزانيات المسافرين الحقيقيين.
متوسط سعر شخص واحد للإقامة في إندونيسيا هو RP391,815. بالنسبة لشخصين يتقاسمان غرفة فندق نموذجية مزدوجة ، يبلغ متوسط سعر غرفة الفندق في إندونيسيا Rp783,629.

ماذا أنفق الآخرون على الإقامة؟

الأسعار النموذجية للإقامة في إندونيسيا مدرجة أدناه. هذه التكاليف الفعلية هي من المسافرين الحقيقيين ويمكن أن تعطيك فكرة عن أسعار الإقامة في إندونيسيا، ولكن التكاليف الخاصة بك سوف تختلف على أساس أسلوب السفر الخاص بك

ميزانية الغذاء في إندونيسيا

في حين أن أسعار الوجبات في إندونيسيا يمكن أن تختلف، فإن متوسط تكلفة الطعام في إندونيسيا هو RP192,873 في اليوم الواحد
استنادا إلى عادات الإنفاق للمسافرين السابقين ، عند تناول الطعام في الخارج وجبة متوسطة في إندونيسيا يجب أن يكلف حوالي Rp77149 للشخص الواحد.
أسعار الإفطار عادة ما تكون أرخص قليلا من الغداء أو العشاء. غالبا ما تكون أسعار المواد الغذائية في مطاعم الجلوس في إندونيسيا أعلى من أسعار الوجبات السريعة أو أسعار المواد الغذائية في الشوارع.

ماذا أنفق الآخرون على الطعام؟

الأسعار النموذجية للأغذية في إندونيسيا مدرجة أدناه. هذه التكاليف الفعلية هي من المسافرين الحقيقيين ويمكن أن تعطيك فكرة عن أسعار المواد الغذائية في إندونيسيا، ولكن التكاليف الخاصة بك سوف تختلف على أساس أسلوب السفر الخاص بك.

Related Post

ماذا أنفق الآخرون على النقل؟

الأسعار النموذجية للنقل في إندونيسيا مدرجة أدناه. هذه التكاليف الفعلية هي من المسافرين الحقيقيين ويمكن أن تعطيك فكرة عن أسعار النقل في إندونيسيا، ولكن التكاليف الخاصة بك سوف تختلف على أساس أسلوب السفر الخاص بك.

 

ميزانية النقل بين المدن في إندونيسيا

تبلغ تكلفة النقل بين المدن والبلدات في إندونيسيا ما متوسطه 272 330 روبية. وبطبيعة الحال، تختلف الأسعار حسب طول الطريق ونوع النقل المستخدم والتاريخ.

ميزانية الترفيه في إندونيسيا

الترفيه والأنشطة في إندونيسيا تكلف عادة ما متوسطه 123792 روبية للشخص الواحد، في اليوم الواحد. ويشمل ذلك الرسوم المدفوعة لتذاكر الدخول إلى المتاحف ومناطق الجذب السياحي والجولات النهارية وغيرها من نفقات مشاهدة المعالم السياحية

الأسعار النموذجية للترفيه في إندونيسيا مدرجة أدناه. هذه التكاليف الفعلية هي من المسافرين الحقيقيين ويمكن أن تعطيك فكرة عن أسعار الترفيه في إندونيسيا، ولكن التكاليف الخاصة بك سوف تختلف على أساس أسلوب السفر الخاص بك.

ميزانية المياه في إندونيسيا

في المتوسط، ينفق الناس 112 15 روبية على المياه المعبأة في زجاجات في إندونيسيا يوميا. المياه العامة في إندونيسيا لا تعتبر عادة آمنة للشرب.

اقرا ايضا : ما هي تكاليف رحلة سياحية الى جزيرة بالي اندونيسيا

فيديو صور جزيرة بالي

مقالات ذات صلة بالموضوع

موقعنا يستعمل الكوكيز لتوفير تجربة زوار تناسب احتياجاتكم.