X

دليل شهر العسل في جزر المالديف

دليل شهر العسل في جزر المالديف

نلقي نظرة واحدة على أي صورة من جزر المالديف وأنه من السهل أن نرى لماذا هو، في كلمة واحدة، تعتبر وجهة شهر العسل الجوهر.
يمكن القول إنها واحدة من أجمل البلدان الاستوائية في العالم، وشهر العسل في جزر المالديف يحقق لكل زوجين المحبة للشاطئ ..

لماذا شهر العسل في جزر المالديف؟

هناك الكثير من المواقع الاستوائية المذهلة الأخرى في جميع أنحاء العالم – وبعضها أقرب إلى الوطن – فلماذا جزر المالديف؟ “الجانب الأكثر تفردا من جزر المالديف هو بالتأكيد جزيرة واحدة، يقع كل منتجع على جزيرته الخاصة، مما يخلق بيئة حصرية وسلمية.
كما تشتهر جزر المالديف بمحيطها الطبيعي الخصب والحياة البرية، حيث يتم بناء المنتجعات في انسجام مع الطبيعة”. حتى هذه اللحظة، العديد من الخصائص صديقة للبيئة للغاية، مع التركيز بشكل خاص على الحفاظ على الحياة البرية الطبيعية.
أساسا، بغض النظر عن المكان الذي تقيم فيه، عليك أن تكون على جزيرة خاصة، نعمة ضخمة للأزواج الذين يبحثون عن تجربة خاصة للغاية، حميمة بعيدا عن الحشود.
وإذا اخترت البقاء في أحد البنغلات الجميلة فوق الماء التي تقدمها العديد من المنتجعات – وأن البلاد معروفة جدا – فإن عامل الخصوصية هذا يتم تضخيمه أكثر من ذلك. “البنغلات فوق الماء أكثر خصوصية في جزر المالديف من أي وجهة أخرى. سوف تشعر وكأنك تملك الجزيرة لنفسك.
معظم هذه الفيلات لديها أيضا حمامات السباحة الخاصة بها أو الوصول المباشر إلى الشاطئ”،

أفضل وقت لزيارة جزر المالديف

موسم الأمطار هو مايو حتى سبتمبر (على الرغم من أنه يمكن أن تمتد أبعد قليلا في الخريف)، ومع ذلك، السفر خلال هذا الوقت لديه بعض المزايا. “لا تنخفض الأسعار فقط لأنها موسم منخفض ، ولكن هناك أيضا تجارب فريدة يمكن الاستمتاع بها خلال هذا الوقت مثل اكتشاف أشعة مانتا في خليج حنيفارو الشهير عالميا. كما يمكن لعشاق الصيد أن يلقوا بخطوطهم بنجاح كبير مع كميات أكبر من الصيد”.
ولا تزال درجات الحرارة على مدار السنة متسقة إلى حد ما، وتتراوح بين 78 و87 درجة فهرنهايت. وبعبارة أخرى، ليس هناك وقت سيء للذهاب إلى جزر المالديف.

ما يجب القيام به في جزر المالديف

إلى حد كبير أي وكل نوع من النشاط القائم على المياه هو خيار جيد ، ولكن قبل كل شيء، الغطس أمر لا بد منه.
الشعاب المرجانية كثيرة، موطن جميع أنواع الحياة البحرية، بما في ذلك العديد من الأنواع المهددة بالانقراض مثل السلاحف وأسماك القرش والحوت وأشعة مانتا. إلى جانب المياه البكر الصافية وضوح الشمس، وتوقع تجربة الغطس (أو الغوص) لا مثيل لها.
وتقديم أشياء مثل المنتجعات الصحية تحت الماء والمطاعم، يلاحظ الصيد, التزلج على الماء, مجداف الصعود, وركوب القوارب كلها خيارات كبيرة.
كما هو ركوب الأمواج; أفضل مواقع ركوب الأمواج في الجزر المرجانية الشمالية والوسطى.
تحتوي جميع المنتجعات تقريبا على منتجعات صحية، ويقدم العديد منها رحلات يومية إلى جزر مختلفة للأزواج الذين يرغبون في القيام بالقليل من الاستكشاف.

تكلفة شهر العسل في جزر المالديف و دليل شهر العسل في جزر المالديف

هذه بالتأكيد ليست رحلة على ميزانية ضيقة، لذلك كن مستعدا لسعر باهظ جدا – أو لاستخدام الكثير من نقاط بطاقات الائتمان المحفوظة.
فإن تكلفة الإقامة لمدة سبع ليال، بما في ذلك أماكن الإقامة والنقل، يمكن أن تتراوح بين حوالي 000 15 دولار وما يزيد على 000 25 دولار.
ويمكن أن تذهب بسعر أعلى من ذلك بكثير، أعلى بكثير على أساس المكان الذي تقيم فيه.
ولأن معظم الأشياء يجب استيرادها، ضع في اعتبارك أن الطعام والمشروبات ستكون باهظة الثمن أيضا.
ومع ذلك ، يجدر بنا السؤال عن الخيارات الشاملة في منتجعك. في حين أن هذه ليست هي نفسها خصائص شاملة للجميع , والبعض يشمل وجبتين إلى ثلاث وجبات . ومع ذلك، ستشمل العديد من العقارات وجبة الإفطار في تكلفة السكن.
الحديث عن الطعام :مجموعة من الوجبات الخفيفة المالديفية تؤكل عادة في وقت الشاي ، أمر لا بد منه. هناك مجموعة متنوعة من الخيارات، يعتمد الكثير منها على المواد الغذائية المالديفية من التونة وجوز الهند، فكر في المعجنات المقلية مع حشوة تونة حارة، وفطائر جوز الهند المصنوعة من ماء الياسمين.

Related Post

كم من الوقت هو متوسط شهر العسل؟

متوسط شهر العسل هو 8 أيام، وبعض الأزواج يقوم بقضاء ما يصل إلى أسبوعين .

إلى أي مدى يجب أن يبدأ الأزواج في التخطيط لشهر العسل؟

ليس من المبكر التخطيط مسبقا لشهر العسل ابدأ بالبحث في المواقع قبل عام من حفل الزفاف حتى تتمكن من معرفة أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في موعد الزفاف. في المتوسط، يحجز الأزواج شهر العسل قبل أربعة أشهر من حفل الزفاف.

اقرا ايضا: السياحة في جزر المالديف

عاصمة جزر المالديف

كم ساعة طيران الى جزر المالديف ؟

كم تكلفة السفر الى جزر المالديف ؟ كل ما يخص تكاليف السكن، الأكل التنقل

مقالات ذات صلة بالموضوع

موقعنا يستعمل الكوكيز لتوفير تجربة زوار تناسب احتياجاتكم.